GeneralLife Style

ما هي قهوة كولد برو

ما هي قهوة كولد برو

اكتسبت القهوة الباردة شعبية بين شاربي القهوة في السنوات الأخيرة.

بدلاً من استخدام الماء الساخن لاستخلاص النكهة والكافيين لحبوب القهوة ، تعتمد القهوة المشروب البارد على الوقت عن طريق نقعها في الماء البارد لمدة 12-24 ساعة.

هذه الطريقة تجعل الشراب أقل مرارة من القهوة الساخنة.

على الرغم من أن معظم الأبحاث حول الفوائد الصحية للقهوة تستخدم المشروب الساخن ، يُعتقد أن المشروب البارد يقدم العديد من التأثيرات المماثلة.

فيما يلي 9 فوائد صحية رائعة للقهوة الباردة.

1. قد يعزز التمثيل الغذائي الخاص بك

التمثيل الغذائي هو العملية التي يستخدم بها جسمك الطعام لتوليد الطاقة.

كلما زاد معدل الأيض لديك ، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء الراحة.

تمامًا مثل القهوة الساخنة ، تحتوي القهوة الباردة على مادة الكافيين ، والتي ثبت أنها تزيد من معدل الأيض أثناء الراحة بنسبة تصل إلى 11٪.

يبدو أن الكافيين يعزز معدل الأيض عن طريق زيادة سرعة حرق الجسم للدهون.

في دراسة أجريت على 8 رجال ، أدى تناول الكافيين إلى زيادة بنسبة 13٪ في حرق السعرات الحرارية ، بالإضافة إلى زيادة بمقدار الضعفين في حرق الدهون – وهي تأثيرات أكبر بكثير مما عانوه بعد تناول دواء وهمي أو حاصرات بيتا (دواء لضغط الدم) والتداول).

ملخص – الكافيين في المشروب البارديمكن أن تزيد القهوة من عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء الراحة. هذا قد يجعل الأمر أسهل لانقاص الوزن أو الحفاظ عليه.

2. قد يحسن مزاجك

قد يحسن الكافيين الموجود في القهوة الباردة حالتك الذهنية.

ثبت أن استهلاك الكافيين يحسن الحالة المزاجية ، خاصة بين الأفراد المحرومين من النوم.

وجدت مراجعة للدراسات التي أجريت على أكثر من 370 ألف شخص أن أولئك الذين يشربون القهوة لديهم معدلات اكتئاب أقل. في الواقع ، مقابل كل فنجان قهوة يتم استهلاكه يوميًا ، انخفض خطر الاكتئاب بنسبة 8٪.

تشير بعض الأبحاث إلى أنه يمكن استخدام الكافيين كمكمل غذائي لتعزيز المزاج ووظيفة الدماغ لدى كبار السن.

في دراسة أجريت على 12 شخصًا بالغًا تتراوح أعمارهم بين 63-74 ، أدى تناول 1.4 مجم من الكافيين لكل رطل (3 مجم لكل كجم) من وزن الجسم إلى تحسين الحالة المزاجية بنسبة 17٪. هذه الكمية من الكافيين تعادل حوالي فنجانين من القهوة للشخص متوسط الحجم.

كما حسّن الكافيين أيضًا من قدرتهم على التفاعل مع جسم يتحرك تجاههم ، مما يشير إلى أنه يزيد من التركيز والانتباه.

ملخص – شرب القهوة المشروب البارد قد يعزز مزاجك ويقلل من خطر الإصابة بالاكتئاب ويحسن عقلك وظيفة.

3. قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب

مرض القلب هو مصطلح عام للعديد من الحالات التي يمكن أن تؤثر على قلبك ، بما في ذلك مرض الشريان التاجي والنوبات القلبية والسكتة الدماغية. إنه السبب الأول للوفاة في جميع أنحاء العالم.

تحتوي القهوة الباردة على مركبات قد تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب ، بما في ذلك الكافيين والمركبات الفينولية والمغنيسيوم والتريغونيلين والكينين والقشور. تعمل هذه الأدوية على زيادة حساسية الأنسولين واستقرار نسبة السكر في الدم وخفض ضغط الدم.

يحتوي المشروب أيضًا على أحماض الكلوروجينيك (CGAs) والديتيربين ، والتي تعمل كمضادات للأكسدة وعوامل مضادة للالتهابات.

قد يؤدي شرب 3-5 أكواب من القهوة (15-25 أونصة أو 450-750 مل) يوميًا إلى تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة تصل إلى 15٪ ، مقارنةً بالأشخاص الذين لا يشربون القهوة.

لا توجد أدلة تشير إلى أن شرب أكثر من 3-5 أكواب يوميًا يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب ، على الرغم من عدم دراسة هذا التأثير لدى الأشخاص الذين يستهلكون أكثر من 600 مجم من الكافيين يوميًا ، أي ما يعادل حوالي 6 أكواب من القهوة.

ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط تجنب شرب الكافيين بانتظام ، لأن هذا قد يرفع مستوياتهم.

ملخص – شرب البرد بانتظام قد تحسن القهوة من صحة قلبك. ومع ذلك ، يجب الحد من الكافيين أو تجنبه إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط.

Post by the abusinessadmin.com

4. قد يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2

داء السكري من النوع 2 هو حالة مزمنة تكون فيها مستويات السكر في الدم مرتفعة للغاية. إذا تركت دون علاج ، يمكن أن تؤدي إلى العديد من المضاعفات الصحية الخطيرة.

قد تقلل القهوة الباردة من خطر الإصابة بهذا المرض. في الواقع ، يرتبط شرب ما لا يقل عن 4-6 أكواب من القهوة يوميًا بانخفاض خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.

قد ترجع هذه الفوائد إلى حد كبير إلى أحماض الكلوروجينيك ، وهي مضادات أكسدة قوية في القهوة.

قد تنظم القهوة الباردة أيضًا ببتيدات الأمعاء ، وهي هرمونات في الجهاز الهضمي تتحكم في عملية الهضم وتبطئها ، مما يحافظ على استقرار نسبة السكر في الدم.

وجدت إحدى الدراسات التي أجريت على 36900 شخص تتراوح أعمارهم بين 45 و 74 عامًا أن أولئك الذين يشربون 4 أكواب من القهوة يوميًا على الأقل لديهم خطر أقل بنسبة 30٪ للإصابة بمرض السكري من النوع 2 مقارنة بالأفراد الذين لم يشربوا القهوة يوميًا.

وجدت مراجعة لثلاث دراسات كبيرة أجريت على أكثر من مليون شخص أن أولئك الذين زادوا من تناول القهوة على مدى 4 سنوات كان لديهم خطر أقل بنسبة 11٪ للإصابة بمرض السكري من النوع 2 ، مقارنةً بمخاطر أعلى بنسبة 17٪ لدى أولئك الذين قللوا من تناولهم للقهوة أكثر. من كوب واحد في اليوم.

ملخص – شرب البرد بانتظام قد تساعد القهوة المخمرة في الحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم وتقليل مخاطر النوع 2 مرض السكري.

5. قد يقلل من خطر الإصابة بمرض باركنسون والزهايمر

بالإضافة إلى زيادة الانتباه والمزاج ، قد تفيد القهوة الباردة عقلك بطرق أخرى.

يحفز الكافيين جهازك العصبي وقد يؤثر على كيفية عمل دماغك.

لاحظت إحدى الدراسات الحديثة أن شرب القهوة يمكن أن يحمي عقلك من الأمراض المرتبطة بالعمر.

تعد أمراض الزهايمر وباركنسون من الأمراض العصبية التنكسية ، مما يعني أنها ناجمة عن موت خلايا الدماغ الذي يحدث بمرور الوقت. يمكن أن يؤدي كلا المرضين إلى الخرف ، وهو انخفاض في الصحة العقلية يجعل الأنشطة اليومية صعبة.

يتميز مرض الزهايمر بضعف شديد في الذاكرة ، بينما يتسبب مرض باركنسون غالبًا في حدوث رعشات جسدية وتيبس.

وجدت إحدى الدراسات القائمة على الملاحظة أن الأشخاص الذين شربوا 3-5 أكواب من القهوة يوميًا خلال منتصف العمر لديهم خطر أقل بنسبة 65٪ للإصابة بالخرف ومرض الزهايمر في سن الشيخوخة.

لاحظت دراسة رصدية أخرى أن شاربي القهوة لديهم مخاطر أقل للإصابة بمرض باركنسون. في الواقع ، الرجال الذين يشربون أكثر من أربعة أكواب من القهوة يوميًا هم أقل عرضة للإصابة بهذه الحالة بخمس مرات.

يبدو أن العديد من المركبات الموجودة في القهوة ، مثل الفينيليندان ، بالإضافة إلى هارمان والمركبات غير البشرية ، توفر الحماية من مرض الزهايمر ومرض باركنسون.

ضع في اعتبارك أن القهوة منزوعة الكافيين لا يبدو أنها تقدم نفس الفوائد الوقائية مثل الأنواع المحتوية على الكافيين.

الملخص – تحتوي قهوة المشروب الباردة على مركبات تسمى فينيليندانات ، بالإضافة إلى كميات أقل من مركبات غير هارمان وهارمان. يمكن أن تساعد هذه في حماية عقلك من الأمراض المرتبطة بالعمر.

هل تبحث عن أفضل القهوة في الإمارات؟

لا تنظر أبعد من القهوة الاصلية. نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف هنا ، وسوف تستمتع بالتأكيد بتجربة فريدة من نوعها. نضع الشريط ، ولم نتبعه. نعتقد أنه يجب على الجميع الاستمتاع بأفضل طعام وقهوة في أي وقت وفي أي مكان. هذا هو السبب في أن King Coffee تقدم مجموعة متنوعة من المفاهيم التي تجذب العملاء من جميع أنحاء العالم. القهوة هي مصدر الطاقة والدافع لكثير من الناس. إذا كنت تبحث عن النجاح على المستويات الشخصية والمهنية في شركة مستدامة ، فقد وصلت إلى المكان المناسب. بفضل ثقافتنا المرنة ، يمكن للأفراد الطموحين تحقيق أهدافهم المهنية في مجال القهوة.

طموح “قهوة الملك” للوصول إلى العالم

مدام لي هوانغ ديب ثاو هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TNA “King Coffee” ولديها 25 عامًا من الخبرة في تجارة وتصدير البن. وهي أيضًا نائب رئيس جمعية القهوة والكاكاو الفيتنامية (VICOFA) ورئيسة جمعية القهوة الفيتنامية المتخصصة (VSCA). Happy Farmer هو مشروع قامت الآنسة.

تعتز ديب تاو منذ أن كانت صغيرة جدًا ، عندما كان عمرها أكثر من 20 عامًا بقليل ، مع رغبتها في أن يعيش المزارعون الفيتناميون حياة أفضل.

وأهمها تحسين المستوى المعيشي للمزارعين واستقرار الدخل وخلق المزيد من فرص العمل للمزارعين.

تُعرف Madame Le Hoang Diep Thao بأنها المؤسس المشارك لمجموعة Trung Nguyen Coffee Group وأدارت المجموعة من عام 1996 إلى عام 2014. أحضرت خط إنتاج القهوة الفورية إلى Trung Nguyen ، وأسست Trung Nguyen وحققت النجاح للعلامة التجارية “G7”. فتحت استراتيجياتها أبواب Trung Nguyen والعلامة التجارية “G7” للعالم

tourtutors.com

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button